الجمعة، 12 مايو 2017

خاص من النمسا المصرى كريم مبروك فى مواجهة بطل أوروبا كتب بهجت العبيدى

موعد مع التتويج .. الملاكم المصري كريم مبروك في مواجهة بطل أوروبا

في محاولة جديدة للتفوق و التتويج يلتقي الملاكم المصري المقيم بالنمسا كريم مبروك في مباراة هامة في العشرين من مايو الجاري حينما يلتقي النمساوي هنري بارنت بطل أوروبا في وزن ٨٤ كجم وذلك على حلبة صالة دومه بالعاصمة النمساوية فيينا وهو ما سيكون له دافع معنوي البطل النمساوي.

تنظم هذه البطولة الهامة إسكا العالمية  ISKA Intercontinental وكان البطل المصري كريم مبروك قد فاز بهذه البطولة سابقا وهو ما عليه أن يعيده في هذه المباراة الهامة أمام بطل أوروبا النمساوي هنري بارنت والذي سيجد دعما كبيرا من الجمهور النمساوي بحكم إقامة المباراة بفيينا.

ومن الجدير بالذكر أن البطل المصري كريم مبروك قد خاض في مشواره الرياضي ٤٢ مباراة فاز في ٣٠ منها كانت الضربة القاضية هي الحاسمة في ٩ مباريات منها، ذلك التاريخ الذي يؤكد قدرة اللاعب المصري على حسم الجولات الخمس التي سيخوضها أمام البطل النمساوي و التتويج بالبطولة.

من ناحيته طالب بهجت العبيدي البيبة الكاتب المصري المقيم بالنمسا أبناء الجالية المصرية بفيينا بمساندة البطل المصري في هذه المباراة، رافعين أعلام مصر، لدعم البطل المصري كريم  مبروك الذي  يرفع اسم مصر عاليا في النمسا وأوروبا.
كما طالب بهجت العبيدي الجمعيات المصرية الأهلية بالنمسا بحشد الجماهير لمساندة اللاعب المصري حيث أن ذلك يجب أن يكون أحد أهم أدوارها لرفع اسم مصر عاليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقرا ايضا